العودة   منتديات رسالة حب > >

نكت 2013 - نكت جديدة 2013 - نكت محششين 2013 - jokes نكت 2013 , jokes , احدث النكت 2013 , احلى نكت 2013 , اجدد نكت 2013 , نكت كيوت 2013 , نكت مضحكة 2013 , نكت جامدة 2013 , نكت محششين 2013 , نكت للمحششين 2013 , نكت جديدة 2013 , نكت تموت من الضحك


New topics in نكت 2013 - نكت جديدة 2013 - نكت محششين 2013 - jokes

نكت فكاهة متزوجين 2014 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه 2013

نكت فكاهة متزوجين 2014 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه 2013 نكت فكاهة متزوجين 2014 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه 2013 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية 7abiba
عضو
  • • رقم العـضـويـة » 71
  • • التسجيل » 5 - 1 - 2013
  • • الإقـامـة »
  • • الدولــة »
  • • الــجــنـــس »
  • • الــعــمــر »
  • • المــمشاركـات »2,752
7abiba غير متواجد حالياً
قديم ( 10 - 1 - 2013, 12:28 PM )
رقم المشاركة : (
1 )

 

 

 


 



نكت فكاهة متزوجين 2014 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه 2013
نكت فكاهة متزوجين 2014 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه 2013


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكم جيمعا
فى منتداكم الغالى
منتدى رسالة حب





فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله -

طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه

تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل

وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله

محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!


المواضيع المتشابهه:


k;j t;him lj.,[dk 2014 Kt,hz] hg.,[m hgk;]dm K lqp;i 2013

 



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
2013, 2014, متزوجين, مضحكه, النكدية, الزوجة, فكاهة, ،فوائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


العاب بنات منتديات اذاعة حب منتديات رسالة حب منتديات حب البنات city car speed
الساعة الآن 12:29 AM


 

 

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Search Engine Friendly URLs by vBSEO